نصيحة للمرأة السفر في مصر

0
135



هناك الكثير من المفاهيم الخاطئة بين الغربيين والمصريين حول دور المرأة. يفترض عدد غير قليل من الغربيين أن جميع النساء المصريات يجب أن يتم حجبهن عن الضحايا الملتهبات أو المتعصب الديني يرتدين ملابس البرقع. وينظر كثير من المصريين إلى النساء الغربيات على أنهن غير أخلاقيات ومنحنيات.

من أين تأتي حالات سوء الفهم هذه ، حيث أن معظم المصريين لديهم اتصال ضئيل بالغربيين إلا إذا كانوا يعيشون في المناطق السياحية الشعبية في القاهرة أو الأقصر أو في البحر الأحمر.

في الغرب ، نتعرض باستمرار للقصف من خلال الصور السلبية على شاشات التلفزيون والصحف والعالم الإسلامي ، والتي تعد مصر جزءًا منها. نرى الغوغاء المجانين يحرقون الأعلام والنساء يرتدين ملابس البرقع وهم يتجولون في الشوارع.

وغالبًا ما يأتي المصريون الذين ينظرون إلى الغرب فقط من محطات التلفزيون مثل أفلام MTV وهوليوود ، حيث تشرب النساء دائمًا التدخين والتدخين والتقبيل وغالبًا ما يرتدين ملابس خفيفة. لذلك عندما تكون هذه الصور هي الانطباعات الوحيدة التي يحصل عليها الرجل المصري العادي من النساء الغربيات. قد يفترض خطأً أن جميع النساء الغربيات على هذا النحو.

بسبب سوء الفهم الثقافي ، قد تجد النساء الغربيات أنهن يتلقين الكثير من الاهتمام غير المرغوب فيه في مصر. لذلك قمت بتجميع قائمة من التلميحات والنصائح لمحاولة الحد من المتاعب التي ستواجهها بلا شك في شوارع مصر.

هذه هي بلدي أعلى ثمانية نصائح للحصول على عطلة صاخبة مصر خالية

يحظى الرجال المصريون باحترام كبير للنساء المتزوجات ، لذلك ارتد خاتم الزواج دائمًا ، حتى لو كنت غير متزوجة.

2 إذا كنت بحاجة إلى مساعدة أو توجيهات في الشارع ، اسأل دائمًا امرأة. رجل قد يسيء تفسير سؤالك كخط دردشة.

3 لا تكون أكثر ودية. تذكر أن الكثير من الرجال الذين ستقابلهم في مصر ، لا يعتاد على الدردشة مع نساء خارج أسرتهن. لذلك قد يخطئون بتصريحاتكم البريئة باعتبارها مغازلة.

4 في جميع وسائل النقل العام ، حاول دائمًا الجلوس بجانب امرأة. في مترو القاهرة ، المقصورة الأولى مخصصة للنساء فقط.

5 ارتداء النظارات الشمسية لتجنب اتصال العين المباشر مع أعضاء من الجنس الآخر.

6 اللباس أكثر تواضعا في المناطق الريفية. انظر حولك. ترى ما ترتديه النساء الأخريات. واتبع حذوها.

7 لا تقم بحمام شمس عاريات في أي مكان في مصر. انه غير قانوني. ملابس السباحة الغربية مقبولة فقط في منتجعات البحر الأحمر. دائما ارتداء ملابس متواضعة في المساجد والكنائس. من الجيد دائمًا حمل شال لاستخدامه كغطاء للرأس في حقيبتك.

8 عند مائدة العشاء ، يمكنك دائمًا الجلوس بجوار أحد أعضاء الجنس نفسه ، ما لم يقترح مضيفك أو مضيفتك غير ذلك ، وكذلك في المقاهي والمطاعم.

بعد قراءة هذا المقال ، ربما تفكر في سبب وجوب السفر إلى مصر ، فهل هذا أمر يستحق العناء؟ في كلمة واحدة ، نعم. مصر لديها بعض من أروع المعالم السياحية في العالم. غالبًا ما تظن أنك في مصر في قصة الليالي العربية أو تعود في فجر الزمان مع الفراعنة في الأهرامات. شيء واحد مؤكد. أحب مصر أو كرهها ، ولن تنساها أبدًا.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا