تجربة أفضل ما في دبي

0
174



التمسك بجولة في دبي؟ هل تعتقد أن هذه “المدينة الذهبية” التي بها ناطحات سحاب وهياكل فائقة وبعض أكبر مراكز التسوق في العالم ستشكل مشكلة في القدرة على تحمل التكاليف؟ فكر مرة اخرى. قد يبدو الأمر غير بديهي في البداية ، ولكن نعم يمكنك الذهاب في عطلة في دبي على قدم المساواة. هذا صحيح بغض النظر عما إذا كنت تأخذ حزم رحلات دبي من مومباي أو أحمد آباد. تابع القراءة لتعرف كيف يمكنك قضاء وقت ممتع في دبي مع كسر البنك بالضرورة.

حجز التذاكر مقدما

من الواضح أن السفر إلى دبي مكلف مثل أي رحلات دولية أخرى. لذا ، يُنصح بحجز التذاكر في وقت مبكر واختيار المقاعد المفضلة مسبقًا. قد تستغرق الرحلة المتصلة وقتًا إضافيًا للوصول إلى وجهتك ولكنها ستوفر بضعة دولارات. اتصل بمشغل رحلات دولي رائد في الهند للحصول على أفضل صفقة.

اختيار النقل بأسعار معقولة

يجد المسافرون سيارات الأجرة في دبي ميسورة التكلفة للرحلات القصيرة داخل المدينة وحولها. تُعد قطارات المترو بدون سائق نظامًا آخر مناسبًا للنقل والذي ينقل السياح إلى مناطق الجذب العامة المختلفة دون الاضطرار إلى التعثر. تتوفر خدمات تأجير الدراجات للسياح الذين يفضلون السفر بمفردهم. تكلفة هذه الدراجة من 20 درهم (حوالي 355 روبية) لبضع ساعات إلى 80 درهم (حوالي 1420 روبية) ليوم كامل.

محاولة الإقامة الرخيصة

يعد السكن جزءًا أساسيًا آخر من خط سير الرحلة في دبي الذي تحتاج إلى تخصيص ميزانية له. الفنادق الفاخرة بالقرب من المواقع السياحية مثل برج خليفة ستكلفك بالتأكيد ثروة. لذلك ، فإن اختيار ملجأ أكثر تقليدية في ضواحي المدينة هو فكرة جيدة. توفر الأماكن القديمة مثل الباشا وبر دبي أماكن إقامة اقتصادية. وبصرف النظر عن التكاليف الصديقة للمحفظة ، فهي توفر نافذة لدبي القديمة قبل تحويلها إلى مركز أعمال عالمي.

زيارة الأماكن غير مكلفة

في حين أن دبي هي جنة المتسوقين ، إلا أن هناك العديد من الأماكن الأخرى التي يمكن للسائح زيارتها دون استنزاف أنفسهم ماليًا. يعد مسجد جميرا ، أكبر مسجد في المدينة والوحيد الذي يسمح بدخول غير المسلمين ، أحد الأماكن. استفد من الجولات المصحوبة بمرشدين والتي تتوفر ستة أيام في الأسبوع بتكاليف معقولة. يمكن للسياح أيضًا التجول في الأسواق التقليدية أو الأسواق العربية وشراء الأعشاب والتوابل والأحذية والحلي. أنها تماما مثل أسواق الشوارع أو البراغيث للسلع الغريبة بأسعار معقولة.

الذهاب للمفاصل العادية

تظل أي عطلة في دبي غير مكتملة بدون تذوق المأكولات المتنوعة. في حين أن هناك العديد من المطاعم الفاخرة والنوادي الليلية للأثرياء الأغنياء ، هناك عدد من المفاصل الغذائية الرخيصة التي يديرها رجال الأعمال الهنود والباكستانيين. أنها توفر لدغات صفع الشفاه من الأطعمة من هذه البلدان بأسعار معقولة.

الكلمات الأخيرة

لا تلبي دبي الأثرياء والأقوياء فحسب ، بل وأيضًا أصحاب الميزانية الواعين بالميزانية. مع التخطيط الذكي ، يمكن أن تكون حزم جولة دبي متعة حقيقية للمسافرين من الهند.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا