استكشاف بولندا وبلجيكا

0
177



كانت رحلتي إلى بولندا أفضل رحلة زرتها على الإطلاق. كنت أعرف عندما كنت أدرس في الخارج كانت إحدى الرحلات الأولى التي كنت أرغب في التخطيط لها هي زيارة بولندا. بعد أن وجدت أنه لا يزال لديّ عائلة تقيم هناك ، علمت أنه يجب عليّ تجربة حياة عائلتي من أجل نفسي.

زميلتي في الغرفة في ذلك الوقت ، وقد سافرت في البداية إلى كراكوف ، بولندا. ثم أخذنا من ابن عمي البعيد وذهبنا بضعة أميال إلى بلدة حيث أطلعني على مدينته والمنزل الذي كنت سأقيم فيه لبضع ليال. كان كل شيء كنت أتخيله من قبل. لقد تعاملنا مثل الملوك ، بالضبط كيف يعاملني أجدادي عندما أزور منازلهم. تمتلئ اليومين التاليين بالموقع الذي يشهد مناجم الملح الشهيرة ويقوم بجولة في جميع أنحاء كراكوف.

بعد بضعة أيام ، استقلنا حافلة إلى زاكوباني ، بولندا. مكثت هنا مع أبناء عمومة بعيدون من جانب والدي في العائلة. تجربتي في زاكوباني كانت سريالية. حصلت على رؤية منزل أبي وأين عاش وذهب إلى المدرسة. حصلت على فرصة للجلوس على مائدة العشاء مع العائلة والوجبات في وجبات الطعام المطبوخة في المنزل. قبل أن أعود إلى المطار ، أخذنا بعض الوقت للتنزه والعثور على واحدة من أجمل البحيرات الطبيعية المدفونة في الجبال. كانت نهاية مدهشة لرحلتي في بولندا. آمل فقط لزيارة هناك مرة أخرى قريبا.

بادئ ذي بدء ، لم تكن رحلتنا إلى بروكسل مثالية لمجموعة من المسافرين عديمي الخبرة. طارنا من بوخارست ، رومانيا برحلة مبكرة تغادر في حوالي الساعة 6:30 صباحًا. لذا في حال كنت تتساءل ، كان علينا أن نكون مستيقظين ومستعدين لمغادرة معادتنا في حوالي الساعة 3 صباحًا ، ثم العثور على حافلتنا ، التي نأمل أن تصل في الوقت المحدد ، للوصول إلى المطار. يمكنك فقط تخيل بعض المشاعر والمواقف الموجودة بين أصدقائي. ولكن بالنسبة لي ، كنت متفائلاً ، أتطلع إلى الفطائر البلجيكية والبطاطس المقلية ، وبالطبع البيرة!

وصلنا إلى المطار في الوقت المحدد لرحلة سريعة بشكل عام إلى مطار بروكسل. والمشكلة الوحيدة الآن هي العثور على وسيلة نقل إلى وسط المدينة حتى نتمكن من الوصول إلى الأشياء الممتعة التي ذكرتها بالفعل. هل يمكنك معرفة مدى خططنا لهذه الرحلة؟ لحسن الحظ ، عملت كل شيء لصالحنا. لقد انتهى بنا الأمر إلى العثور على تذكرة حافلة رخيصة نقلتنا إلى خزائن حيث قمنا بتخزين حملاتنا من الرحلة. وكان أول شيء مشيناً من خلال سوق برغوث مثيرة للاهتمام خارج محطة قطار. على بعد مسافة قصيرة من هناك وصلنا إلى Grand Place ، قلب مركز مدينة بروكسل. المبنى والآثار كانت مدهشة لرؤية. بعد التقاط بعض الصور من المعالم السياحية هناك ، فقد حان وقت الهراء البلجيكي الشهير. تقع محلات الفطائر البلجيكية في كل زاوية في Grand Place. تمتلئ منجم بالسكر البني ونوتيلا. تمتلئ المدينة أيضًا بحانات البيرة ذات الطراز البلجيكي ، ومحلات الشوكولاته ، ومحلات القلي الفرنسية. لم أكن أعرف أن البطاطس المقلية كانت تحظى بشعبية كبيرة في بروكسل ، ولكن يتم تقديمها في مخروط ورقي مع اختيارك من أكثر من 20 صلصة مختلفة. تجولنا في الشوارع ، استمتعنا بوقتنا في عيد الميلاد ، وتعجبنا من المباني الجميلة.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا