لماذا تحب جولة الهند المثلث الذهبي

0
155



جولة Golden Triangle التي تعرض أنشطة شخص يزور الهند للمرة الأولى ، مع أكثر المواقع شهرة فيها ويوفر الفرصة لمعرفة كل شيء عن الهند القديمة والجديدة. تستكشف هذه الرحلة التمهيدية الهائلة للتاريخ الغني والاجتماعي في الهند نقاط الاهتمام والأصوات لجولة المثلث الذهبي ، بما في ذلك تاج محل الشهير.


قم بزيارة الهند ولاحظ المثلث الذهبي الشهير. Revel مقدمة مثالية للمواقع الثلاثة الأكثر شعبية في الهند – دلهي وأغرا وجايبور – يستكشف الرموز ويكتشف أسرار هذا المحيط الساحر. تجربة تاريخ الحصون لا يصدق ، وثراء ومجد قصور راجستان ، صخب وصخب البازارات ، وتقاليد الإقامة في منزل تقليد.

لماذا تحب هذه الرحلة

  • لا يعد Taj Mahal مجرد تحفة رائعة للعمارة الهندية ولكنه أيضًا توقف حقيقي في رحلة أي مسافر
  • يطل Fort Amber Fort الكبير على مشهد بحيرة Maota الساحر ، وهو مشهد واحد سيكون إلى الأبد تحت أمان الهند

استمرارًا لجانتار المنطار ، تحفة هيكلية تعرض علم الهندسة المعمارية الهندية المبكرة.
رابط قديم ونيودلهي لإنشاء مدينة يمكن أن تحيي إمبراطوريات أخرى ، بينما تصارع مع هويتها الجديدة
بالنسبة لأولئك الذين لديهم وقت محدود ، يتم الاحتفاظ بأيام السفر الطويلة إلى الحد الأدنى ، مما يجعله مثاليًا لزيارة العديد من الرموز في شمال الهند
هل هذه الرحلة مناسبة لك؟
يمكن أن تكون دلهي القديمة مزدحمة ومزدحمة للغاية ، في حين أنها مكان مثير للاهتمام لمشاهدة الحياة المحلية تدور حولك
يمكن أن تصل ولاية راجاستان إلى درجات حرارة عالية جدًا في فصل الصيف. لذلك هدفك القيام بجولات المشي في الصباح الباكر عندما يكون الجو أكثر برودة.
تقوم بزيارة عدد من المعابد في هذه الرحلة ، مما يتطلب مستوى معين من التواضع. يرجى إحضار ملابس تغطي الذراعين والسراويل / التنانير التي تتجاوز الركبتين.
من أبريل 2017 ، سيخضع السقف المركزي لتاج محل للعلاج بالطين لاستعادة لونه الأصلي.
تبدأ الرحلة في العاصمة دلهي التي تقدم ثروة من الآثار والآثار المحفوظة جيدا من الماضي الاستعماري والأسواق الصاخبة في دلهي القديمة. وجهتك المقبلة هي مدينة بينك جايبور في ولاية راجستان الأميرية ، المرصعة بحصون التل والحصون والتحصينات. ثم سافر إلى أغرا لاستكشاف المدينة الضخمة المسورة المسماة بالقلعة الحمراء في أجرا ، والتي حكم منها إمبراطور المغول العظيم شبه القارة. تاج محل هو ، بطبيعة الحال ، تسليط الضوء رائعة من هذه الرحلة.
تبدأ رحلتك من العمر في نيودلهي. تجمع أماكن قليلة على الأرض بين الجمال والتاريخ والهروب إلى التأثير المذهل مثل مدينة دلهي العظيمة ، عاصمة الهند الساحرة والرائعة. عنوان “قصة مدينتين” مناسب لأن دلهي تجمع بين عالمين مختلفين. تتناقض دلهي القديمة ، التي كانت ذات يوم عاصمة الهند الإسلامية ، مع مركز نيودلهي بني بريطانيا. في هذه الرحلة ، سوف تخدش السطح وتكتشف أرضًا مملوءة بأحجار رائعة من التراث الهندي “الذهبي”.

ستبدأ مغامرتك بالقيادة إلى مدينة جايبور. جايبور ، التي أسسها مهراجا ساواي جاي سينغ الثاني في عام 1727 ، هي لؤلؤة وردية داكنة تقع على حافة الصحراء. تنحدر قصور المغول المطلية بالورود على أسواق المدينة القديمة المليئة بالمنسوجات والمجوهرات.

استقل السيارة القادمة إلى مدينة المغول أغرا. مرة واحدة أهم مدينة في الهند ، تعرضت إلى قدر كبير من الهندسة المعمارية الطموحة. قام بابور ، مؤسس إمبراطورية المغول ، بتقديم أول حديقة فارسية على ضفاف نهر يامونا. الرومانسية في الهواء ونحن نصل إلى تاج محل على حافة الفجر. اكتشف قصيدة حب في الحجر بينما تشاهد مشهد الشمس التي تضرب سهمها كيوبيد متوهج على القبة التي تشع مثل حلية ذهبية عملاقة. لا يمكن ترك تاج محل خارج المثلث الذهبي في الهند! أفضل مثال على التألق الأثري ، إنه أكثر معالم الجذب شهرة في البلاد.

قالت المسافر إليانور روزفلت إن رخامها الأبيض “يرمز إلى نقاء الحب الحقيقي”. تم بناء تاج من قبل الإمبراطور المغولي شاه جهان كمكان مريح للملكة المحبوبة ممتاز محل. ماذا بعد ولكن الحب الكبير يمكن أن يكون مصدر إلهام مثل هذا الجمال الرائع؟

في وقت لاحق ، توجه نحو دلهي واستمتع بأمسية في أوقات الفراغ أو ابدأ في استكشاف India Gate و Cannaught Place. في اليوم التالي ، قم بزيارة دلهي القديمة وجامع جامع الكبير ، أكبر مسجد في الهند. أيضا ، قم بزيارة Rajghat – النصب التذكاري للمهاتما غاندي وتذهب في جولة في عربة العربة في الشارع الفضي في Chandni Chowk.

تقدم نيودلهي تباينًا رائعًا: هنا ، سوف تسير في الشوارع الواسعة المستقيمة وتجاوز آثار الإمبراطورية. عند السير في المسكن الإمبراطوري ، راشتراباتي بهافان ، إلى القوس الهندسي العظيم ، الذي صممه إدوين لوتينز في عشرينيات القرن العشرين ، تحترق الشعلة الأبدية ليل نهار لتتذكر الجنود في الحرب الهندية الباكستانية. تابع إلى معبد لاكشمي نارايان وقبر همايون وقطب قطب. تسليط الضوء آخر هو معبد Bahai مع قبة اللوتس.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا